بيان تجمع اللبنانيين العرب الأحرار: لبنان عربي الهوية والانتماء

- 22 مايو 2022 - 236 قراءة

في البداية نتوجه بأحر التهاني إلى كل الثوار الأحرار السياديين الذين نجحوا في الانتخابات النيابية ونؤكد على استمرارية أهدافنا المعلنة التي كانت السبب الأساس في خوضنا غمار المعركة الانتخابية النيابية التي كانت - ولا زالت- محاربة السطوة الفارسية على بلادنا.

  1. أن الحرب بين الكيانين الصهيوني والفارسي هي حرب مزيفة بدليل الاستراتيجية التوسعية عند الكيانين حيث أن أهدافهما مشتركة - أرض (إسرائيل) من الفرات إلى النيل، والفرس استعادة أمجاد الإمبراطورية الفارسية عبر ما يسمى الهلال الشيعي- ونحن العرب اللبنانيين أول من ندفع الثمن من سيادتنا واقتصادنا ودمار وطننا.
  2. وعليه ندعوا كافة القوى التغييرية لتتكاتف وتتعاضد مع جميع القوى السيادية لمواجهة المرحلة القادمة وتوحيد الصفوف من أجل فك عزلة لبنان عربيًا ودوليًا ضد من كانوا السبب في انهيار الدولة والمواطنين وفي مقدمهم حزب السلاح وشركاه والتي بدأت تظهر تبعات فسادهم ونهبهم وتعنتهم في الاقتصاد وسوق المال يومًا بعد يوم.
  3. ندعم مواقف البطرك وفي مقدمها الحياد عن المحاور الإقليمية الدولية والحياد الإيجابي لصالح قضايانا العربية التي تمتد من فلسطين الى الأحواز والأستراتيجية الدفاعية المنصوصة في اتفاق الطائف والتي هي في صميم الدستور اللبناني وتطبيق كافة القرارات الدولية ومنها ١٧٠١و ١٥٥٩ و١٦٨٠ و ١٩٤ إلخ ...
  4. السعي لسجن جميع من شارك في نهب وسرقة أموال الدولة والناس بكل اشكالها (صفقات، محاصصات، سمسرات) وتفعيل قانون "من أين لك هذا".

يا جميع الثوار الأحرار، ندعوكم اليوم لنستثمر وإياكم في هذا الانتصار العظيم ولنتحد يدًا بيد لمواجهة قوى الظلام لإنهاء جميع الحالات الشاذة في لبنان وللمحافظة على ما تبقى من الجمهورية ولنحاول جميعًا تدعيم هذا الهيكل قبل سقوطه على رؤوسنا جميعًا قبل فوات الأوان.

 وأخيرًا.. نتمنى على حضرات النواب الكرام (نواب الثورة) إهداء هذا النصر التاريخي لكل ضحايا الثورة..

" شهداء وجرحى ومظلومين الذين تعذبوا على الأرض وفي السجون"

تجمع اللبنانيين العرب الأحرار

حرر في 21/5/2022

النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية

ابق على اطلاع على النشرة الإلكترونية

معلوماتك فى امان معنا! إلغاء الاشتراك في أي وقت.