«الشراكة المصرية السعودية لحماية الأمن القومي - اليمن نموذجًا».. مائدة مستديرة في النادي الدبلوماسي

- 3 ديسمبر 2022 - 406 قراءة

يقيم المكتب الإقليمي لمركز البحر الأحمر للدراسات السياسية والأمنية في القاهرة مساء اليوم السبت 3/12/2022 ندوة هامة - المائدة المستديرة – بعنوان: «الشراكة المصرية السعودية لحماية الأمن القومي - اليمن نموذجًا» في النادي الدبلوماسي لوزارة الخارجية المصرية.

 يرأس الندوة، السفيرة الدكتورة ميرفت التلاوي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة سابقًا، بشرى الإرياني مدير المكتب الإقليمي للمركز في القاهرة، أيمن عدلي رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين المصريين، ومحمد عمر مستشار رئيس مركز البحر الأحمر للشؤون الاقليمية.

محاور الندوة حول التنسيق المصري السعودي لحماية الأمن القومي العربي وإفشال المؤامرات الخارجية في اليمن، والدور السعودي المصري لمساندة الشرعية اليمنية، وجهود ومواقف المملكة العربية السعودية الإنسانية في اليمن والتي تعتبر مواقف رائدة ونموذجية.

وذلك بحضور مشاركين رفيعي المستوى من الجانب المصري وعدد من مساعدي وزارة الخارجية المصرية، ووزراء مصرييين سابقين، وعدد من أعضاء البرلمان المصري، وعدد من روساء مراكز الدراسات المصرية ورؤساء تحرير صحف مصرية، وإعلاميين وباحثيين استراتيجيين وصحفيين وأكاديميين مصريين ويمنيين، إلى جانب عدد من القنوات الفضائية اليمنية والعربية.

النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية

ابق على اطلاع على النشرة الإلكترونية

معلوماتك فى امان معنا! إلغاء الاشتراك في أي وقت.